بوابة كفر الشيخ الإخبارية
kfsnewsgate

ابنة الضابط المفصول متهمة جديدة في واقعة تعذيب طفلة سيدي سالم

0 30
أمرت نيابة بندر كفر الشيخ، اليوم الإثنين، باستدعاء الطفلة إبنة الضابط المفصول المتهم بتعذيب الطفلة أمنية إبراهيم فتحي، 10 سنوات، وزوجته المغربية، لسؤالها في الواقعة بعد اتهام الطفلة المجني عليها بمشاركتها في التعذيب مع والدها ووالدتها.
 
 وأكد عاصم عامر، محامي الطفلة المجني عليها، في تصريحات لـ”بوابة كفر الشيخ الإخبارية”، أن الطفلة أمنية المجني عليها اتهمت الطفلة صوفيا كمال خيرت، 12 عامًا، باشتراكها في تعذيبها عن طريق مساعدتها في قص شعرها، وتنمرها، وتعديها عليها لفظيًا وبدنيًا.

تعود التفاصيل عندما تلقى اللواء خالد العزب، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من العميد  أشرف النويشي، مأمور قسم أول شرطة كفر الشيخ، بتلقيه بلاغا من المدعو “إبراهيم.ف.ع”، 47 سنة، فلاح، ويقيم بمركز سيدي سالم، يتهم فيه المدعو “كمال الدين.م.خ”، 40 سنة، ضابط شرطة مفصول، ويقيم بمحافظة الجيزة، وزوجته مغربية الجنسية، وتدعى ماريا بتعذيبهما إبنته “أمنية”، 9 سنوات.
 
وتبين من أقوال والد الطفلة صاحب البلاغ أنه فوجئ بالضابط المفصول يحضر له إبنته وبها تشوهات في وجهها وآثار حروق في جميع أنحاء جسدها، وكانت في حالة إعياء شديدة، وترك له طفلته وغادر مركز سيدي سالم، متجهًا إلى محل إقامته بمحافظة الجيزة.
 
جرى نقل الطفلة إلى مستشفى طنطا الجامعي، في حالة سيئة، بعدما رفض أطباء مستشفى كفر الشيخ العام استقبال الطفلة لخطورة حالتها الصحية، فيما تبين من التقارير الطبية لحالة الطفلة إصابتها بحروق من الدرجة الأولى بنسبة 70 %، وتشوهات بعينها تحتاج للتدخل الجراحي بمعرفة المختصين في طب العيون.
 
القي القبض على الضابط المفصول، واقتياده إلى قسم أول شرطة كفر الشيخ، وزوجته المغربية، وسمسارة التشغيل، ووالدة الطفلة، فيما جرى حبسهم جميعًا عدا والدة الطفلة والتي أمرت النيابة إخلاء سبيلها لكونها لديها رضيعًا.

و
حُرر عن ذلك المحضر رقم 6697 لسنة 2020 جنح قسم أول شرطة كفر الشيخ، فيما تستكمل النيابة العامة تحقيقاتها حول الواقعة.
قد يعجبك ايضا

اكتب تعليقك هنا

%d مدونون معجبون بهذه: