بوابة كفر الشيخ الإخبارية
kfsnewsgate

إخلاء سبيل سائق متهم بالتعدي على رئيس قرية أريمون مركز كفر الشيخ

0 1
مجلس مركز ومدينة كفر الشيخ 
كتبت – سوزان هاشم:

أمر المستشار محمد شعبان، مدير نيابة كفر الشيخ والرياض، بإخلاء سبيل سائق “توك توك”، بضمان محل إقامته، لاتهامه بالتعدي على رئيس الوحدة المحلية لقرية أريمون، دائرة مركز شرطة كفر الشيخ، بتوجيه لكمة في وجهه، استجابة لدفاعه بعدم ثبوت نية التعدي عليه.

وشهدت جلسة التحقيقات مع المدعو سائق التوك التوك، عبد الله السيد علي”، 33 سنة، تقديم مراد راغب، محامي المتهم عدة دفوع أمام النيابة تتمثل في انتفاء الحبس الاحتياطي دون مبررات، تتمثل في عدم نية المتهم بالتعدي على رئيس الوحدة المحلية لقرية أريمون، محمد حامد، ومحل إقامته ثابت للجميع ومستعدًا للمثول أمام النيابة متى يجرى طلبه بمعرفتها.

التفاصيل عندما تلقى المهندس محمد عبد الله، مدير عام مركز العمليات وإدارة الأزمات بديوان عام محافظة كفر الشيخ، بلاغًا من محمد حامد، رئيس الوحدة المحلية لقرية أريمون، بتعدي السائق المذكور عليه، بتوجيه لكمة له في وجهه، خلال ممارسة عمله.

وتبين من شهود عيان، من أبناء القرية، أن رئيس القرية توجه لإزالة كشك، ملك إحدى السيدات، يوجد أمام الوحدة الصحية بقرية أريمون، وهو المكان الغير مرخص بتواجده، وصادر له رخصة بشارع جانبي للوحدة الصحية، مما أضطر رئيس القرية بإزالته من مكانه المخالف، فتدخل أحد أقارب صاحبة الكشك، فحدثت مشاحنات مع رئيس القرية، ووجه لكمة في وجهه.

القي القبض على السائق المتهم، وحرر عن ذلك المحضر رقم 19336 لسنة 2019، جنح مركز شرطة كفر الشيخ، وبالعرض على النيابة العامة أصدرت قرارها السابق.
قد يعجبك ايضا

اكتب تعليقك هنا

%d مدونون معجبون بهذه: