إحالة مدير مستشفى الحامول للتحقيق لاستغاثته إنقاذ مرضى

0 131

أحال اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، اليوم الإثنين، الدكتور أحمد مصباح، مدير مستشفى الحامول المركزي، للتحقيق بمعرفة الشئون القانونية في المحافظة، بسبب استغاثته بالأهالي لتوفير اسطوانات اوكسجين لأنقاذ المرضى.

 

جاء ذلك بناء على مذكرة تقدمت بها الدكتورة سوسن سلام، وكيل وزارة الصحة في كفر الشيخ، لمحافظ كفر الشيخ، تطلب فيها الحصول على موافقته بشأن إحالة مدير مستشفى الحامول المركزي للتحقيق، على خلفية تدوينه كتبها عبر حسابه الرسمي على موقع النواصل الاجتماعي “فيسبوك”، تتضمن استغاثته بالأهالي لدعم مرضى المستشفى باسطوانات اوكسجين.

 

وفي السياق أصدرت مديرية الشئون الصحية في كفر الشيخ، بيانًا رسميًا اليوم الإثنين، نفت من خلاله إقالة مدير مستشفى الحامول المركزي، من منصبه، وأن مدير المستشفى جرى إحالته للتحقيق فقط.


“أي حد متوفر لدية إسطوانات أكسجين لمدة ساعة المستشفى في احتياج ضروري”، تلك العبارة أطلقها مدير مستشفى الحامول المركزي في كفر الشيخ، للاستغاثة بالاهالي بشأن توفير اسطوانات اكسجين بسبب حدوث أزمة طارئة تتمثل في نقص مفاجئ للاوكسجين بالمستشفى.


جاء ذلك بسبب النقص المفاجئ بسبب حدوث عطل في المحطة الموردة لاسطوانات الأوكسجين، ووفق ذلك يتطلب حلول سريعة لمواجهة أزمة النقص المفاجئ لحين وصول سيارة دعم الأوكسجين التابعة لمديرية الشئون الصحية في كفر الشيخ.

 

وأكد شهود عيان أنه عقب إطلاق مدير المستشفى الأستغاثة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، استجاب العديد من الأهالي واستطاعوا توفير الأسطوانات لأنقاذ الموقف، بجانب وصول سيارة دعم الأوكسجين التابعة لمديرية الشئون الصحية في كفر الشيخ  للمستشفى.

اكتب تعليقك هنا

%d مدونون معجبون بهذه: