إحالة متهمين باختطاف وهتك عرض طفلة لجنايات فوه

0 23


أمر المستشار أشرف علي ربيع، المحامي العام الأول لنيابة كفر الشيخ الكلية، بإحالة متهمين أثنين باختطاف طفلة، وهتك عرضها، بقرية كفر المرازقة التابعة لمركز قلين، إلى محكمة جنايات فوه.

 

وحددت محكمة استئناف طنطا، جلسة 6 ديسمبر 2020، التابع لها محكمة جنايات فوه، لمحاكمة كل من “أحمد.ر.ع”، 24 سنة، عامل، و”أسامة.م.إ”، حاصل على مؤهل متوسط، أمام الدائرة الأولى بمحكمة جنايات فوه.

 

وكشفت أحداث القضية رقم 10377 لسنة 2020 جنايات مركز شرطة قلين، والمقيدة برقم 1371 لسنة 2020 كلي كفر الشيخ، عن ارتكاب كلا المتهمين في غضون شهر نوفمبر 2019، خطفهما طفلة، لم تبلغ من العمر 18 عاما، وهتك عرضها.

 

وتبين من أوراق القضية أن المتهم الأول اقتاد الفتاة المجني عليها بطريق التحايل، واهما إياها بوجود تسجيلات صوتية لها مع المتهم الثاني، إلى منزل شقيقه، وعقب وصولها جيلها بالقوة إلى داخل المنزل، حال تواجد المتهم الثاني هناك.

 

كما وجه لكلا المتهمين بالتعدي عليها ضربا، ورفع عنها ملابسها، وارقدها أرضا بغية تصويرها متجردة من ملابسها كرها عنها، كما اتهما بتعديهما على حركة حياة المجني عليها، بأن التقط المتهم الثاني مقطعة مرئيا بهاتفه الخلوي حال تجريدها من ملابسها عنوة. 

اكتب تعليقك هنا

%d مدونون معجبون بهذه: