بوابة كفر الشيخ الإخبارية
kfsnewsgate

أهلا بكم..سيدي غازي ترحب بمرضى فيروس كورونا

0 21
في مدينة سيدي غازي الجديدة بمحافظة كفر الشيخ، انتشرت لافتات الترحيب في مداخل وشوارع المدينة القريبة من المستشفى المركزي، بمرضى فيروس كورونا المستجد، قبل أيام من بدء تشغيل المستشفى كمستشفى عزل ثان، بعد مستشفى بلطيم للعزل.
 
أثارت مخاوف العديد من الناس في عددا من مدن وقرى الجمهورية كلما يصاب أحدا فيها بفيروس كورونا وتكون عواقبه سلبية كما تكرر أكثر من مرة، إلا أن إبراهيم البنا، أحد شباب مدينة سيدي غازي الجديدة، أكد لـ”بوابة كفر الشيخ الإخبارية”، أن أبناء المدينة جميعا بلا استثناء رحبوا بمرضى كورونا عندما يجرى تحويلهم إلى مستشفى العزل الجديد في سيدي غازي، لتلقيهم العلاج فيه.
 
 5 مواطنين من أبناء مدينة سيدي غازي، ياسر عمار ، وعبد القادر العكراوي، وسمير كرو، وابراهيم مصطفي العبد، وعبدالعزيز الطحاوي، كما يوضح البنا، بأنهم أصحاب فكرة الإعلان عن الترحيب بمرضى كورونا لتلقيهم العلاج بمستشفى سيدي غازي للعزل، من خلال طباعة لافتات بانرات وتعليقها بالمداخل المؤدية للمستشفي، نابعة كلمات الترحيب من قلوب أهالي سيدي غازي.
 
ودون أبناء مدينة سيدي غازي الجديدة، كلمات وعبارات ترحيب من أهالي المدينة في تلك البانرات، بمرضى فيروس كورونا، وذويهم.
 
وأكد البنا، أن أهالي مدينة غازي، سوف يتابعون  التجهيزات التى تجرى في المستشفى، خلال الأيام الحالية، قبل بدء تشغيلها بشكل رسمي في الأيام المقبلة، وتوفير كافة الاحتياجات، في سبيل المشاركة المجتمعية.
 
 وكانت مديرية الشئون الصحية في كفر الشيخ، أعلنت عن تخصيص مستشفي سيدي غازي المركزي، لمستشفى عزل لمصابي فيروس كورونا المستجد، فيما تعد ثان مستشفى للعزل، بعد مستشفى العزل بمدينة بلطيم، جاهزة لأستقبال حالات المصابين بفيروس “كورونا”.
قد يعجبك ايضا

اكتب تعليقك هنا

%d مدونون معجبون بهذه: