بوابة كفر الشيخ الإخبارية
kfsnewsgate

أهالي الشيخ مبارك بالبرلس يشكون تراكم مياه الأمطار بالشوارع ورئيس القرية يرد

0 1
جانب من تراكم مياه الأمطار أمام مركز شباب قرية الشيخ مبارك


البرلس – حنان الشحيمي:

سيطرت حالة من الغضب على أهالي قرية الشيخ مبارك، التابعة لمركز البرلس، بسبب تراكم مياه الأمطار بالشوارع، ومداخل الهيئات الحكومية بالقرية.

سلامة جاد، مدير مركز شباب قرية الشيخ مبارك، وأحد أهالي القرية، قال لـ”بوابة كفر الشيخ الإخبارية”، إن شوارع القرية تتراكم فيها مياه الأمطار حتى تحولت إلى برك ومستنقعات من الوحل وخاصة أمام السنترال ومركز شباب القرية، وكذا الشوارع الداخلية، ما أدى إلى حدوث إعاقة في حركة السير بين المواطنين في القرية.

 ولقت إلى أن مشكلة الصرف الصحى بالقرية سببًا في تراكم مياه الأمطار بالشوارع، مطالبًا الوحدة المحلية التابع لها قرية الشيخ مبارك، بسرعة التحرك، من أجل كسح المياه بأسرع وقت في ظل حالة التقلبات الجوية التي تشهدها البلاد خلال الأيام الحالية.

من جانب آخر  أكد سعيد عبد القادر، رئيس الوحدة المحلية لقرية الشيخ مبارك التابعة لمركز البرلس، في تصريحات خاصة لـ”بوابة كفر الشيخ الإخبارية”، أن سبب انتشار وتراكم مياه الأمطار في قرية الشيخ مبارك، يعود إلى عدم وجود شبكة للصرف الصحى بالقرية، ووفق ذلك تتعرض شوارع القرية، إلى تراكم مياه الأمطار فيها.

وقال رئيس الوحدة المحلية لقرية الشيخ مبارك، إن الوحدة المحلية تتلقى شكاوي أهالي القرية بخصوص تراكم مياه الأمطار فيها، ووفق إمكانيتنا نسعى جاهدين لكسحها، استجابة لمطالب أهالي القرية. 
قد يعجبك ايضا

اكتب تعليقك هنا

%d مدونون معجبون بهذه: